Getting My مقابلة عمل بالانجليزي To Work

Wiki Article



إذا لم تتلقَ أي رد من الشخص الذي قابلك أو الشركة في الفترة المتفق عليها، يُنصح بإرسال بريد إلكتروني لمتابعة نتيجة المقابلة. يمكنك بدء البريد بالشكر لمن قابلك على اختيارك لإجراء المقابلة وتعبير عن سعادتك بالفرصة للتحدث معه.

إنَّ الحصول على وظيفة جيِّدة يحتاج دائمًا إلى تطوير العديد من المهارات؛ لذلك قمنا في موقع فرصة بكتابة العديد من المقالات التي تتعلق بكيفية تطوير المهارات المتعلقة بالعمل وتحسينها.

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص عن غير قصد في مقابلات العمل والتي قد تؤدي في كثير من الحالات إلى فقدان فرصة قبولك لهذه الوظيفة الشاغرة وكيفية تجنب هذه الأخطاء.

إن القواعد الصارمة التي تفرضها حركة طالبان على النساء الأفغانيات - والتي أجبرتهن على الانسحاب من مواقع العمل، ومن التعليم الثانوي، ووصلت حد منعهن من دخول متنزه باند أمير الوطني، والذي يأتي ذكره على دليل السائح لأهم الأماكن السياحية في أفغانستان – لم تمنع الأجنبيات من زيارة البلاد .

"خمسة أسباب تجعل أفغانستان هي وجهتك القادمة"، هذا ما يصيح به مؤثرون وصناع محتوى وقد بدوا مبتهجين، بينما كانت عدسات كاميراتهم تجول عبر بحيرات متلألئة، وممرات جبلية، وتتجول وسط الأسواق المزدحمة النابضة والممتلئة بالألوان.

استمع جيّدًا واتّسم بالتركيز. أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تقوم بها خلال مقابلة العمل هي أن تطلب من المحاور إعادة سؤاله مرّة أخرى بسبب عدم انتباهك.

اذهب إلى المقابلة بثقة. لا تتردد في الدخول أن تلتفت حولك عندما يدعوك المقابل للدخول. امشِ بثقة إلى الغرفة واجلس أمام المقابلين مباشرة إلا إذا طلب منك المقابل خلاف ذلك.

ويمكنك طرح أسئلة أخرى عن سبب شغور المنصب، والتطور الذي يحققه الشخص الذي يؤدي هذا الدور عادةً أو المسار المهني الذي يسلكه، والدعم الذي تقدمه الشركة للموظفين لضمان أن يظلوا مكسباً عظيماً لها.

الغالبية من هؤلاء تأتي عبر أحد العروض السياحية والرحلات المنظمة التي لا تعد ولا تحصى المقدمة بمعرفة وكالات السفر العالمية، من أجل الفوز بنظرة خاطفة على "أفغانستان الحقيقية" وذلك بميزانية تصل لبضعة آلاف من الدولارات للرحلة الواحدة.

يُعدّ من أشهر أسئلة المقابلة الشخصية بالإنجليزي، في هذا السؤال كُلّ ما يبحث عنه الطرف القائم بالمقابلة هو إيجاد الطموح والرغبة في تحقيق الأهداف والنمو داخل إطار العمل لديك؛ لذلك تجنّب الحديث عن أهدافك المستقبلية المتعلقة بحياتك الخاصة، أو بأيّ أمر آخر لا يتعلَّق بالعمل.

وتشير الدكتورة ?????? ?????? أكبري إلى أن "عائلتها- لم تحظ بذكور وبالتالي ليس لديها ولي شرعي - وبالتالي تحرم من السفر من منطقة إلى أخرى في أفغانستان".

تُعَدّ مشاعر التوتر التي تسبق إجراء مقابلة العمل مشاعر حقيقية، إذ إنَّ القلق، وقلة النوم، وحتى التغيّرات التي تصيب الشخصية قبل حدثٍ مهم كمقابلة العمل قد تؤثر بشكلٍ سلبيٍّ على أداءك في أثناء المقابلة إذا لم تسيطر عليها.

لكن التصفح السريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي يشير إلى أن السياحة لم تنجُ فحسب، بل ازدهرت لكن على طريقتها الخاصة غير المألوفة.

كيفية التحدث باللغة الإنجليزية الأمريكية القياسية بوضوح وثقة، واستخدام الضغط الصحيح للمقطع، وكلمات الارتباط لتدفق الكلام بشكل أكثر سلاسة واستخدام اختصارات الكلمات الشائعة.

Report this wiki page